سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :

 

دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer".

دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – لينكدان- تويتر).

دعم مباشر عبر الهاتف.

دعم داخل قاعة التدريب.

دعم عبر الايميل.

دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

 

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

 

مدربي الأكاديمية المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.

جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

 مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

 

 

قنوات تقديم الدعم الفني

 

-  مركز الاتصال المباشر 966537280201+ خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

-  البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني K.RAJAB@GOVERNANCE.SA

- تطبيقات التواصل الاجتماعي : 

التويتر : https://twitter.com/Governanceacademy

 

الواتساب : https://wa.me/966114054445

 

 

 

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

 

الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.

التأهيل اللازم للمستخدمين.

تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.

حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

دخول المدرب للمنصة.

استخراج شهادة المتدرب من منصة منار. 

 

 

الوقت المتوقع للرد:

 

في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.

تويتر عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة .

البريد الالكتروني قد يستغرق 15 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.

 

 

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

 

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

 

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

 

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند

ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

 

 

 

ساعات العمل

 

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

 

 

رضا المستفيد:

 

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .