آلـيـة الـشكـاوى

 الهدف من الآلـيـة:

أن يكون لدى أكاديمية الحوكمة  نظام إداري في التعامل مع شكاوى المتدربين يضمن:

1. سـرية الشكوى.

2عـدم تضرر المتدرب بسبب شكواه.

3سرعة البت في الشكوى.

 

إجراءات التقدم بالشكوى:

الخطوة الأولى:

توجه إلى الشخص المسؤول عن الشأن الذي لديك عنه شكوى حيث يمكن التعامل مع العديد من الشكاوى بشكل غير رسمي عن طريق الشرح والمناقشة، ومن المهم التقدم بشكواك في أقرب وقت ممكن ومعقول بعد حدوث المشكلة حتى يمكن الدخول في إجراءات الحل بأقصى سرعة ممكنة، فقد يكون من الصعب إعادة الأمور إلى وضعها الصحيح نتيجة التأخير في تقديم الشكوى.

 

الخطوة الثانية:

 إذا كنت ما تزال غير راض باتخاذك الخطوة الأولى أو بعد التوجه للشخص المسؤول المباشر فقد يكون من الممكن التعامل مع الشكوى بشكل رسمي خلال الخطوة الثالثة.

 

الخطوة الثالثة:

 يمكنك التقدم بشكوى رسمية بنفسك وإذا لم يتيسر لك ذلك عليك بإرسال الشكوى على البريد الالكتروني  التالي:  training@governance.sa

 

الاتصال برقم: 0508884699

 

او يمكنك تقديم شكوى من الموقع الالكتروني للأكاديمية من خلال الرابط التالي :

 

https://governanceinstitute.sa/ar/Pages/Contact

 

إذا كانت هناك شكوى تتعلق بنظام التعلم الالكتروني يمكن التواصل مع المركز الوطني للتعليم الالكتروني من خلال الرقم التالي: 920015991

 

إذا كانت هناك شكوى تتعلق بالتدريب يمكن التواصل مع الادارة العامة للتدريب الأهلي من خلال الرقم التالي: 0137313078

 

الخطوة الرابعة:

 

سيتم الرد على الشكوى خلال مدة أقصاها يومين عمل،